واع / وزارة النفط: إطلاق البطاقة الوقودية الثانية لـ(غاز الطبخ)
واع / بغداد
أعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس، إطلاق البطاقة الوقودية الثانية لـ(غاز الطبخ).
وقالت الوزارة في بيان مقتضب إنه “تم إطلاق البطاقة الوقودية الثانية لـ(غاز الطبخ) وبواقع أسطوانة واحدة لكل عائلة”.
ت / ع ع


