واع / وزارة النفط: إطلاق البطاقة الوقودية الثانية لـ(غاز الطبخ)

واع / بغداد

أعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس، إطلاق البطاقة الوقودية الثانية لـ(غاز الطبخ).

وقالت الوزارة في بيان مقتضب إنه “تم إطلاق البطاقة الوقودية الثانية لـ(غاز الطبخ) وبواقع أسطوانة واحدة لكل عائلة”.

ت / ع ع