واع/ وزارة الدفاع الإيرانية: الحرب لم تنته بعد

واع/ بغداد

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الإيرانية العميد رضا طلايي، اليوم السبت، ان الحرب لم تنته بعد، فيما اشار الى ان عبور السفن غير العسكرية مشروط بوقف إطلاق النار في لبنان.

وقال طلايي في نصريح صحفي إن: “واشنطن فشلت في إسقاط النظام وإيجاد فجوة مع الشعب وتشكيل تحالف عالمي ضد طهران”، مشيرا الى ان “فتح مضيق هرمز لعبور السفن غير العسكرية مشروط بوقف إطلاق النار في لبنان”.

وتابع:” أن جزءا من قدراتنا الجيواستراتيجية من باب المندب إلى مناطق أخرى لم تستخدم بعد”، مبيناً أن “الحرب لم تنته بعد وإذا لجأ العدو إلى المخادعة في الدبلوماسية سنرد عليه.

ت/م.م