واع / الفرطوسي يفتتح بناية الضمان الاجتماعي في ميسان
واع / العمارة / م.م
افتتح محافظ ميسان السيدحبيب ظاهر الفرطوسي مشروع إنشاء بناية الضمان الاجتماعي في خطوة تهدف إلى تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير البيئة الإدارية في المؤسسات الخدمية.ويعد المشروع من الأبنية الحديثة إذ يتكون من طابقين وبمساحة بناء تقارب (750 م²) ويضم قاعات للاجتماعات وغرفاً إدارية وصالة انتظار ومنظومة استعلامات إلى جانب مرافق خدمية متكاملة وكراج خارجي وحديقة. كما جهزت البناية بأنظمة حديثة شملت التبريد والمراقبة ومنظومة إنذار الحريق فضلاً عن محولة كهربائية خاصة.
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان السيد المحافظ اكد خلال الافتتاح على أن هذا المشروع يأتي ضمن توجهات الحكومة المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات وتنظيم العمل المؤسسي بما يسهم في تسهيل إنجاز معاملات المواطنين.
ت/ز.ن


