واع / جيش الكيان (الإسرائيلي): إصابة 37 عسكريا في معارك جنوب لبنان

واع / متابعة

أعلن جيش الاحتلال (الإسرائيلي)، اليوم الأحد، عن إصابة 37 عسكريا في جنوب لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال جيش الاحتلال (الإسرائيلي)، في بيان، إنه “تم تسجيل إصابة 37 عسكريا في جنوب لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وأضاف أن ” 690 عسكريا أصيبوا بجروح 42 منهم خطيرة و96 متوسطة منذ بداية العملية العسكرية في لبنان”. 

ت / ع ع