واع / قاليباف: لا نقبل التفاوض تحت التهديد
واع / بغداد/متابعة
أكد رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، اليوم الثلاثاء، أن بلاده لا تقبل التفاوض تحت التهديد.
وقال قاليباف في تدوينة له على منصة (إكس)، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن “ترامب يريد تحويل طاولة المفاوضات هذه إلى طاولة استسلام بفرض حصار وانتهاك وقف إطلاق النار، لتبرير تجدد الأعمال العدائية“.
وأضاف: “نحن لا نقبل المفاوضات تحت وطأة التهديدات، وقد كنا خلال الأسبوعين الماضيين نستعد لكشف أوراق جديدة في ساحة المعركة”.
ت/ ز.ن


