واع / ‏جيش الاحتلال (الإسرائيلي): تفعيل صافرات الإنذار في الجليل الأعلى

واع / متابعة

أفادت وسائل إعلام، اليوم الثلاثاء، بأن الجيش (الإسرائيلي) فعّل صفارات الإنذار في الجليل الأعلى.

ونقلت الوسائل عن الجيش، أن “صفارات الإنذار أطلقت في منطقتي كفار يوفال ومعيان بروخ شمال (إسرائيل)”.
وأضاف: “تم تفعيل صفارات الإنذار في الجليل الأعلى”. 

ت / ع ع