واع / وزارة النفط تعلن قرب بدء عملية التصدير عبر خط كركوك – فيشخابور
واع / بغداد
أعلنت وزارة النفط، اليوم الثلاثاء، قرب إطلاق عملية التصدير عبر خط كركوك – فيشخابور- تركيا، مشيرة إلى أن الطاقة الكلية للخط تصل إلى مليون و600 ألف برميل.
وقال المتحدث باسم الوزارة صاحب بزون لـ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “عمليات التصدير عبر الصهاريج إلى سوريا وصولاً إلى ميناء بانياس مستمرة”، مشيراً إلى “قرب إدخال خط كركوك – فيشخابور – تركيا الخدمة وسيتم بداية السماح بتدفق كميات محددة”.
وأضاف أن “هذا الخط بطاقة مليون و600 ألف برميل، وسيدخل الخدمة بعد إنجاز الفحص الهيدروستاتيكي”.
ت / ع ع


