واع / البنك المركزي الإيراني: رسوم عبور مضيق هرمز تؤخذ فقط من السفن التي تحصل على إذن عبور
واع / متابعة
أكد البنك المركزي اﻹيراني، اليوم الخميس، أن رسوم عبور مضيق هرمز تؤخذ فقط من السفن التي تحصل على إذن عبور.
ونقلت وكالة فارس عن البنك المركزي الإيراني قوله إن “رسوم عبور مضيق هرمز تؤخذ فقط من السفن التي تحصل على إذن عبور”.
وأضاف ،أن “عائدات رسوم عبور السفن لمضيق هرمز مقابل خدمات الأمن ستسلم نقدا”، مشيرا الى أن “الرسوم المفروضة على السفن تختلف حسب نوع وكمية البضائع ونسبة المخاطرة”.
ت / ع ع


