واع/ السوداني يوجه بالتواصل مع اسر ضحايا الحادث المروري المفجع في كركوك

واع/ بغداد/م.ا

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بالتواصل مع اسر ضحايا الحادث المروري المفجع في كركوك.

وقدم السوداني التعازي بضحايا حادث كركوك المروري، وشدد على وجوب التأكيد والتحقق من شروط السلامة والامان وتنفيذ القواعد والتعليمات المرورية ، لضمان عدم تكرار الحوادث المرورية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ان:” السوداني تلقى، ببالغ الحزن والأسى نبأ الحادث المروري المفجع الذي وقع في محافظة كركوك، الذي تسبب بوقوع العديد من الضحايا والجرحى، حيث أعرب سيادته عن خالص تعازيه إلى أسر الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

ت/م.م