واع / بارزاني: باركنا لعلي الزيدي تكليفه بمنصب رئيس الوزراء
واع / بغداد/ متابعة
قدم رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء، التهاني الى علي الزيدي بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.
وقال بارزاني في تدوينة على منصة (أكس) تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “باركنا خلال اتصال هاتفي مع علي الزيدي تكليفه بمنصب رئيس مجلس الوزراء الاتحادي، معربين عن تمنياتنا له بالنجاح في مهمة تشكيل الحكومة الاتحادية الجديدة“.
وأضاف: “أبدينا دعمنا لمعالجة كافة القضايا الخلافية استناداً إلى الدستور، معربين عن تطلعنا لأن يشهد العراق عهداً جديداً عامراً بالأمن والاستقرار والسلام”.
ت/ ز.ن


