واع / بلديات نينوى… تطلق حملة تشجير كبرى في الاقضية والنواحي
واع /مكتب نينوى /م.خ
اطلق مدير بلديات نينوى المهندس رعد الحديدي حملة تشجير كبرى في عموم أقضية ونواحي محافظة نينوى ضمن الحملة الربيعية.
وذكر الحديدي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان كوادرنا باشرت بحملة تشجير كبرى في كافة الشوارع الرئيسية في مراكز الأقضية والنواحي.
وبدأت الحملة بزراعة أشجار السرو الليموني التي تضفي جمالاً وأشار خضرة دائمة على أطراف ومداخل الاقضية وهي تُعد خطوة للاستدامة البيئية.وأضاف الحديدي ان الحملة تضمنت ايضا
قص الأعشاب وتنظيم المساحات الخضراء داخل مراكز الأقضية والنواحي لضمان مظهر حضاري يليق بأهلنا من ساكنيها.
وتأتي هذه الجهود بمتابعة ميدانية حثيثة ومستمرة من قبل محافظ نينوى وبمتابعة مدراء البلديات في الأقضية والنواحي والأقسام المختصة من شعب الخدمات والبيئة في كل بلدية.
ت/ ز.ن


