واع/ جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إصابة جنديين في الضفة الغربية

واع/ بغداد

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء إصابة جنديين له خلال نشاط عملياتي في قرية سلواد في الضفة الغربية.

وقال جيش الاحتلال إن” مسلحين اثنين هاجما الجنديين، مما أدى إلى إصابتهما.

ت/م.م