واع / الزيدي يبحث مع نائب الرئيس الإماراتي العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها
واع / بغداد
بحث رئيس الوزراء المكلف علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، مع نائب الرئيس الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان تعزيز العلاقات الثنائية وتنميتها بجميع المجالات.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع )، أن”رئيس الوزراء المكلف علي فالح الزيدي تلقى، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، هنَّأه فيه بمناسبة تكليفه رسميا لتشكيل الحكومة الجديدة”.
وأضاف، أنه”جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات لما فيه خير الشعبين والبلدين الشقيقين”.
ت / ع ع


