واع/ رجل أربعيني ينهي حياته شنقا داخل منزله في ديالى

واع/ ديالى/ع.ك

أنهى رجل أربعيني حياته شنقاً داخل منزله في ناحية السعدية في محافظة ديالى.

وقال مصدر في الشرطة لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان رجلا أربعينيا كان يعاني من مشاكل نفسية أنتحر شنقا باستخدام حزام جلدي داخل منزله في ناحية السعدية شمال شرق بعقوبة .

واضاف, انه تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لاتخاذ الإجراءات القانونية . فيما فتحت الاجهزة الامنية تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث.

ت/م.م