واع / وسائل إعلام إيرانية: قواتنا أطلقت النار على قطع بحرية عسكرية أمريكية
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وكالة تسنيم الإيرانية، اليوم الاثنين، عن إطلاق القوات الإيرانية النار على قطع بحرية عسكرية أمريكية.
وذكرت الوكالة، عن القوات، أنه “جاهزون لجميع السيناريوهات في مضيق هرمز”، مبينة، أنه “القوات المسلحة أطلقت النار على بعض القطع البحرية العسكرية الأمريكية“.
وتابعت، أنه “قواتنا لن تسمح بمرور القوات العسكرية الأمريكية كما فعلت خلال الحرب”.
ت/ ز.ن


