واع/ المرور : سنتخذ الإجراءات القانونية بحق المقصرين في دائرة مرور كربلاء

واع/ بغداد/م.ك

قررت مديرية المرور العامة ، تشكيل لجنة فنية للوقوف على ملابسات المقطع الفيديوي بشأن تسجيل الغرامات داخل مركز المراقبة الإلكترونية في مديرية مرور محافظة كربلاء.

وأكد مدير المرور العام الفريق عدي سمير في حديث نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من يثبت تقصيره أو مخالفته للضوابط والتعليمات، بما يضمن الحفاظ على شفافية العمل وتعزيز ثقة المواطنين بالمؤسسة المرورية.

ت/م.م