واع/ الجيش يحرز المركز الاول في ختام بطولة أندية العراق بالسباحة

واع / بغداد / جواد الخرسان

اختتمت منافسات بطولة اندية العراق للسباحة الاولمبية ،التي جرت على مدى يومين وانتهت نتائجها الفرقية بفوز نادي الجيش بالمركز الاول وحل النادي البحري (وصيفا) فيما جاء نادي السلام بالمركز الثالث

اعلن ذلك لوكالة انباء الاعلام العراقي واع)وقال: وشهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة منافسات ( 100م حرة ٫ 50م صدر ٫ 100م ظهر ٫ 50م فراشة ٫ 4×50م متنوع ) وكانت المنافسة شديدة بين الاندية على احراز المراتب المتقدمة في فعاليات البطولة .

وكان مسك الختام بالتتويج الفرقي لجميع الفئات العمرية المشاركة في فعاليات البطولة حيث احرز نادي الجيش الرياضي المركز الاول وجاء في المركز الثاني نادي الدفاع المدني في حين احرز نادي السلام المركز الثالث لفئة ( 11 – 12 سنة )

واضاف كبيان ، اما النتائج الفرقية لفئة ( 13 – 14 سنة ) فكانت ان احرز نادي الجيش الرياضي المركز الاول، وجاء في المركز الثاني نادي الدفاع المدني في حين احرز نادي السلام المركز الثالث .

واشار ، بينما احرز نادي الجيش الرياضي المركز الاول وجاء في المركز الثاني نادي السلام في حين احرز نادي الدفاع المدني المركز الثالث لفئة ( 15 – 17 سنة ) .

اما فيما يخص نتائج فئة المتقدمين فقد احرز نادي الجيش المركز الاول وفي المركز الثاني نادي البحري ونادي السلام في المركز الثالث والحشد الشعبي في المركز الرابع.

والجدير بالذكر ان بطولة اندية العراق للسباحة الاولمبية المؤجلة بسبب جائحة كورونا قد انطلقت عصر الخميس في مسبح الشعب الدولي المغلق والتي شاركت فيها اندية تمثل عشر محافظات وتعد هذه البطولة من البطولات الناجحة التي استهل الاتحاد العراقي للسباحة نشاطاته لهذا الموسم.