واع/ في مطار بغداد.. انتحار منتسب أمني بظروف غامضة

واع/ بغداد/م.ك

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس، بوقوع حادثة انتحار لمنتسب أمني داخل مقر عمله في مطار بغداد الدولي، وسط صدمة زملائه وفتح تحقيق فوري للوقوف على الأسباب.

وأوضح المصدر في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “المنتسب أقدم على إنهاء حياته بأسلوب إطلاق النار على نفسه من سلاحه الشخصي (بندقية)، وذلك داخل مقر اللواء المكلف بواجبات حماية وتأمين المطار”.

وأضاف، أن “القوات الأمنية المعنية وفرق الأدلة الجنائية وصلت إلى مكان الحادث فوراً، وتمت المباشرة بفتح تحقيق موسع وتشكيل لجنة فنية لمعرفة ملابسات الحادثة، وما إذا كانت هناك دوافع شخصية أو ضغوطات أدت إلى هذا التصرف”، مشيراً إلى “نقل جثة المتوفى إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية”.

ت/م.م