واع/ وزير الكهرباء يتسلم مهام عمله ويتعهد بمعالجة ازمة الكهرباء

واع/ بغداد/م.ا

تسلم وزير الكهرباء علي سعدي وهيب، اليوم الاحد، مهام عمله.

وذكر المركز الاعلامي لوزارة الكهرباء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع),  ان “الوزير علي سعدي وهيب، تسلم مهام منصبه وزيراً للكهرباء، “.

وقال وهيب في كلمتة بالمناسبة: إن “مهمتنا وطنية خدمية، وتقوم على أساس كسب ثقة المواطن ووضع حلول لإنهاء معاناته الناجمة عن ازمة الكهرباء”.

وأضاف, انه  من حق المواطن علينا أن نخدمه بما يليق به.

ت/م.م