واع/ وزير الكهرباء يتسلم مهام عمله ويتعهد بمعالجة ازمة الكهرباء
واع/ بغداد/م.ا
تسلم وزير الكهرباء علي سعدي وهيب، اليوم الاحد، مهام عمله.
وذكر المركز الاعلامي لوزارة الكهرباء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع), ان “الوزير علي سعدي وهيب، تسلم مهام منصبه وزيراً للكهرباء، “.
وقال وهيب في كلمتة بالمناسبة: إن “مهمتنا وطنية خدمية، وتقوم على أساس كسب ثقة المواطن ووضع حلول لإنهاء معاناته الناجمة عن ازمة الكهرباء”.
وأضاف, انه من حق المواطن علينا أن نخدمه بما يليق به.
ت/م.م


