الصدر يبارك لرئيس الوزراء تشكيل الحكومة ويحثه على الحفاظ على سيادة البلد

واع/ بغداد/م.ا

أجرى زعيم التيار الوطني الشيعي السيد مقتدى الصدر،اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي.

وذكر المكتب الخاص للصدر تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان الصدر بارك للزيدي تشكيل الحكومة، داعياً أياه إلى الحفاظ على سيادة البلد وتحسين الواقع الخدمي بعد أن رأى منه الهمّة والعزم والإصرار لتحسين الواقع العراقي”.

كما دعا الصدر رئيس الوزراء إلى الوقوف بحزم لمحاربة الفساد، والحفاظ على مقدرات البلد وتأمين العيش الكريم للشعب العراقي كتقديم الخدمات وتلبية احتياجاته وحفظ حقوقه.

من جانبه ثمن رئيس الوزراء خلال الاتصال، المواقف الوطنية للسيد الصدر، وعبر عن أهمية وفاعلية التيار الوطني الشيعي في الواقع السياسي والاجتماعي.

ت/م.م