واع / فيحان يهنئ يونس محمود بفوزه برئاسة اتحاد الكرة ويؤكد دعم البرلمان للحركة الرياضية

واع / بغداد

هنأ النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان الدليمي، اليوم السبت، يونس محمود، بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم، فيما أكد دعم مجلس النواب الكامل للحركة الرياضية العراقية ولاسيما كرة القدم. 


وقال المكتب الإعلامي للنائب اﻷول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )،إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان الدليمي، هنأ يونس محمود، بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم، مباركًا كذلك للهيئة الإدارية الجديدة نجاح الانتخابات وما أفرزته من استحقاق رياضي مهم يعكس روح التنافس والمسؤولية”.

وأكد فيحان -بحسب البيان- “دعم مجلس النواب الكامل للحركة الرياضية العراقية، ولاسيما كرة القدم، بما يسهم في تطوير البنى الرياضية والارتقاء بالمنتخبات الوطنية والأندية المحلية”، داعيًا “رئاسة الاتحاد الجديدة إلى بذل جهود مضاعفة للنهوض بواقع الكرة العراقية واستعادة مكانتها التي تليق بتاريخ العراق الرياضي وحضوره في المحافل الإقليمية والدولية”.

ت / ع ع