واع / التقاعد تعلن استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين لشهر حزيران

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأحد، عن استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين.

وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إن “هيئة التقاعد العامة استكملت اليوم، إجراءات رفع رواتب المتقاعدين لشهر حزيران المقبل بالتنسيق مع وزارة المالية دائرة المحاسبة، ورفعها الى المصارف، لإنجاز إجراءات الصرف“.

ودعا عبد الستار “المتقاعدين الذين تصلهم رسائل نصية إلى مراجعة منافذ الصرف لتسلم رواتبهم التقاعدية وبشكل تدريجي“.

ت/ ز.ن