واع / العبد ربه… مطارالموصل لايرتقي لمستوى المطلوب
واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
أكد عضو مجلس محافظة نينوى، أحمد العبد ربه، أن مطار الموصل الحالي لا يرتقي لمستوى الطموح مقارنة بمكانة وحجم المحافظة.
وأوضح العبد ربه في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أنه على الرغم من القبول بالمطار الحالي كحلّ مؤقت في الوقت الراهن لتلبية الحاجة الأساسية، إلا أنه لا يمثل الرضا الكامل بنسبة 100%.
داعيا الحكومة الاتحادية ونواب نينوى إلى التحرك الجاد لتفعيل “مطار السحاجي”، معتبراً إياه المطار الأساسي والرئيسي الذي تستحقه محافظة نينوى .
ت/ز .ن


