واع / محافظة الأنبار: موجة فيضانات قادمة من سوريا

واع / الانبار

حذرت محافظة الأنبار، اليوم الثلاثاء، من موجة فيضانات وسيول قادمة من الحدود السورية عبر مدينة القائم.

وقالت المحافظة، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “محافظ الأنبار عمر مشعان دبوس أعلن الاستنفار الكامل لمدة 72 ساعة، محذرًا من موجة فيضانات وسيول عارمة قادمة من الحدود السورية عبر مدينة القائم”.


وأضاف البيان “وجّه المحافظ قيادات العمليات والدوائر الخدمية بالانتشار الميداني الفوري في المناطق المنخفضة، وإخلاء المواطنين المهددين بالخطر لحماية الأرواح، مع تحويل المياه نحو مجرى الورار لاستيعاب الموجة”. 

ت / ع ع