واع / الخارجية اللبنانية: تلقينا إخطاراً فرنسياً بشأن جلسة طارئة لمجلس الأمن

واع / متابعة

أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية، اليوم الأحد، أنها تلقت إشعاراً من الجانب الفرنسي بشأن التحرك لعقد جلسة طارئة في مجلس الأمن الدولي، على خلفية التصعيد (الإسرائيلي).

وقالت الوزارة في بيان أن “فرنسا ستطلب عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي، في ضوء التصعيد (الإسرائيلي) المستمر في لبنان وتوسّع نطاق العمليات العسكرية وأوامر الإخلاء”.

ت / ع ع