واع / الولايات المتحدة تعلن قصف رادارات ومواقع للتحكم بالمسيّرات في إيران

واع / بغداد/ متابعة

قال الجيش الأميركي إن الولايات المتحدة قصفت أنظمة رادار ومواقع للتحكم بالطائرات المسيرة في جنوب إيران خلال نهاية الأسبوع.

وقالت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) على إكس “نفذت القيادة المركزية الأميركية ضربات دفاعية على أنظمة رادار ومواقع للتحكم بالطائرات المسيّرة في غوروك وجزيرة قشم في نهاية هذا الأسبوع” مضيفة أن الضربات جاءت ردا على إسقاط مسيّرة أميركية من طراز “إم كيو-1”.

ت/ ز.ن