واع / جيش الاحتلال (الإسرائيلي): إنذار بالإخلاء لسكان الضاحية الجنوبية في بيروت
واع / متابعة
أفادت وسائل إعلام، اليوم الإثنين، بأن جيش الاحتلال (الإسرائيلي)، وجه انذارا بالإخلاء لسكان الضاحية الجنوبية في بيروت.
ونقلت الوسائل عن الجيش (الإسرائيلي) بأنه ” تم توجه إنذارا لسكان الضاحية الجنوبية في بيروت للإخلاء”.
وأضاف ،”إذا واصل حزب الله إطلاق الصواريخ على (إسرائيل) فسنرد بضرب أهداف في الضاحية الجنوبية لبيروت”.
ت / ع ع


