واع / الزيدي يتلقى رسالة تهنئة من الوزير الأول في الجزائر
واع / بغداد/ م.أ
تلقى رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الثلاثاء، رسالة تهنئة من الوزير الأول في الجزائر.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)،وأن “رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، تلقى رسالة تهنئة من الوزير الأول في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية سيفي غريب، هنأه فيها بمناسبة نيله ثقة مجلس النواب وتشكيل الحكومة، معبراً عن تمنياته للزيدي بالتوفيق والسداد في مهامه”.
وأبدى غريب في رسالة التهنئة عن ” استعداد حكومته للعمل الثنائي من أجل تطوير علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، والارتقاء بها إلى أسمى المصاف، خدمةً لمصالحهما المشتركة”.
ت/ ز.ن


