واع / إختتام دورة علمية حول هرمونات الغدة الدرقية في المستشفى البحثي جامعة الموصل
واع/ مكتب نينوى / م.خ
أختتمت في قاعة المستشفى البحثي جامعة الموصل الدورة العلمية بعنوان “هرمونات الغدة الدرقية”، استمرت لمدة خمسة أيام، ضمن برامجها الرامية إلى تطوير القدرات العلمية والمهنية للكوادر الصحية.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الدورة حاضر فيها الطبيب الاستشاري الدكتور عبد العظيم عطية علي، حيث تناول خلالها الجوانب الفسيولوجية والمرضية لهرمونات الغدة الدرقية، وآليات التشخيص الحديثة، وأهم المستجدات العلمية المتعلقة باضطرابات الغدة الدرقية وطرق علاجها.
وشهدت ايضا الدورة مشاركة عدد من الملاكات الطبية والصحية، وتضمنت مناقشات علمية وتفاعلية أسهمت في تعزيز المعرفة وتبادل الخبرات بين المشاركين، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
وتأتي هذه الدورة في إطار حرص المستشفى البحثي على دعم التعليم الطبي المستمر والارتقاء بالمستوى العلمي والمهني لملاكاته.
ت/ ز.ن


