واع / ‏الخارجية الكويتية: قرار بتخفيض أعضاء السفارة الإيرانية لدى البلاد

واع / متابعة

أعلنت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم الأربعاء، إصدار قرار بتخفيض أعضاء السفارة الإيرانية واعتبار أثنين من أعضاء البعثة غير مرغوب فيهما.
وقالت الخارجية الكويتية في بيان تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إنه “تم استدعاء القائم بالأعمال الإيراني لدى الكويت وسلمته مذكرة احتجاج”.
وأضاف البيان، أن “الخارجية الكويتية أصدرت قرارا بتخفيض أعضاء السفارة الإيرانية واعتبار أثنين من أعضاء البعثة غير مرغوب فيهما”، مشيرا الى أنها “طلبت مغادر الدبلوماسيين الإيرانيين غير المرغوب فيهما أراضي الكويت خلال مدة أقصاها 24 ساعة”. 

ت / ع ع