واع / الأمم المتحدة: 57 سفينة أبحرت عبر مضيق هرمز خلال ثلاثة أيام

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت منظمة تابعة للأمم المتحدة، اليوم الخميس، أن 57 سفينة أبحرت عبر مضيق هرمز خلال ثلاثة أيام .

وقالت المنظمة، في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع):إن” 57 سفينة أبحرت عبر مضيق هرمز بين 23 و25 حزيران ضمن خطة الإجلاء التي أعدتها المنظمة“.

وأضافت ،أن “التقديرات تشير إلى وجود نحو 1100 بحار على متن السفن التي عبرت المضيق ضمن الخطة”.

ت/ ز.ن