واع/  المالية : صرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري اعتبارا من اليوم الاحد

واع/ بغداد/م.ا

وجّه وزير المالية فالح ساري، اليوم الأحد، دائرة المحاسبة بالمباشرة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “وزير المالية فالح ساري وجّه دائرة المحاسبة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري، اعتباراً من اليوم الأحد.

ت/م.م