واع/القبض على متهمين في البصرة

واع/بغداد/ع.ف

اعلنت قيادة شرطة البصرة، الاربعاء، القبض على متهمين في البصرة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع )  ان ” مفارز مركز شرطة البراضعية تمكنت من القبض على متهم مطلوب للقضاء وفق المادة ٤/إرهاب (الدكة العشائرية) ، وكذلك القبض على متهم اخر مطلوب وفق المادة ٤٣٢ ق.ع “.

واضافت، انه “تم إحالتهما للقضاء ليكونا عبرة لكل من تسول له نفسه اثارة الفتن والنزاعات في المحافظة”.