واع / القبض على عصابة للسرقة في النجف

واع / مكتب النجف /خ .ع

اعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت ، الاربعاء ، عن قيام قسم مكافحة اجرام النجف باعتقال عصابة تقوم بالسرقة.

وذكر بيان لـ  المديرية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) انه “تم القاء القبض على عصابة مكونة من أربعة أشخاص قاموا بسرقة ٢٧ دراجة نارية وودراجات حمل (ستوتة ) وضبطت بحوزتهم مادة الكرستال المخدرة ومواد تعاطي”.

وبينت انهم “اعترفوا بارتكابهم الجرائم وتم احالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.