واع/نادي القوة الجوية تحضيرات مهمة للاقلاع مجددا ! ؟

وكالة انباء الاعلام العراقي ( واع) / بغداد / غازي الشايع

يبدو ان الادارة الجديدة لنادي القوة الجوية عازمة اشد العزم على العمل بروحية الفريق الواحد مستمدة قوتها من محبي النادي الذين يعدون بالملايين وايضا تعضيد كل ماكان مفيدا من عمل الهيئات الادارية السابقة والابتعاد عن مكامن الخلل وتاشيره من كل مااثر على تطلعات النادي

حاولت ) ان اكون قريبا من اجنحة النادي لكي اكون قريبا عن مايحدث في هذا النادي العريق الذي أسس قبل قرنا من الزمان تقريبا وتحديدا من عام 1930 وفي اليوم الذي زرت فيه النادي كانت لجنة التراخيص قد انهت عملها في النادي وسلمته كتابا يؤيد فيه نجاح النادي من خلال الرخصة الاسيوية بعد ان وجدت اللجنة توفر كل المستلزمات المطلوبة من النادي للرخصة الاسيوية .
مكان النادي !
بصراحة القول وعند دخولي للنادي لم تكن بناية النادي لائقة لمكانة هذا النادي كنت ابحث عن اللاعب الدولي السابق سمير كاظم وهو من الهيئة الادارية الجديدة للنادي لاني وبصراحه اعده من الشخصيات المعروفه وانا اعرفه جيدا وبعد لقائه به طلبت منه ان التقي السيد محمد صوب الله الذي يشغل منصب امانة سر النادي .
وعن لقائي مع السيد محمد ومن خلال الحديث معه اتضح لي وبما لايقبل الشك بانه جاء في سبيل خدمة النادي وهو ايضا من متابعي ومحبي النادي من سبعينات القرن الماضي ومع انه ضابط عسكري يحمل رتبة لواء ركن الا ان ذلك لايمنعه من خدمة النادي ومن دون اي مقابل ! حيث اتضح لي لاحقا بأن الهيئة الادارية للنادي تبرعت بكل مخصصاتها للنادي .
سالته عن خط شروع الهيئة الادارية للنادي خاصة في هذا الوضع الذي يعاني منه النادي ! قال مهمتنا الاولى ان نعيد هيكلة النادي واظهاره بالشكل الذي يليق وسمعة النادي وتم الاتفاق تقريبا مع بعض المستثمرين على الاسراع بالعمل وايضا من خطة تم من خلالها جدولة العمل خلال مدة معلومة ومن دون اي تأخير . واضاف
في الوقت الذي اكن فيه كل التقدير والاحترام للهيئة الادارية السابقة الا اننا واجهنا تركة ثقيلة وهذا يتطلب منا العمل على اجتياز كل مفاصل التركة لكي يعود النادي على جادة الصواب .
واشر السيد محمد صوب الله على قضية قد تكون غاية في الاهمية وهي قضية ملعب الحبيبية وقال ان الهيئة الادارية عازمة كل العزم لانهاء هذه الحالة وبالشكل الذي يخدم النادي .
الاستثمار الشغل الشاغل
وعن مخططات الاستثمار اشر السيد اللواء الركن
اننا نسعى ومن خلال الاستثمار ان يكون للنادي ملعبا جديدا ومتميزا وقاعة للمؤتمرات وملعبين للتدريب ومسرح ومول وفندق مطاعم وكافتيريا فالاستثمار هو الشغل الشاغل للهيئة الادارية
وعن رواد النادي ومكانتهم
قال اننا في الهيئة الادارية عازمون على الاهتمام بكل رواد النادي وسيكون لهم مكانا لائقا في النادي وبالتاكيد سنستفيد من خبراتهم لفرق النادي .
معسكر تدريبي للفريق الاول
فقال ان الهيئة الادارية قررت ادخال الفريق الاول بكرة القدم في تركيا استعداد للموسم الكروي
واخيرا سالته عن نية النادي من عدمها في توسيع الالعاب في النادي ؟
فقال بالتاكيد فان هذا الامر يعد مهما جدا وان شاء الله سنعمل بما وسعنا على زيادة الفرق لغرض تمثيل النادي في معظم البطولات المحلية .