واع/بعد توقف دام 17 عاماً:حنون يفوز برئاسة الهيئة الادارية الجديدة لنادي التجارة الرياضي

واع/بغداد/م.ا

فاز محمد حنون، اليوم الخميس، برئاسة الهيئة الإدارية لنادي التجارة الرياضي، خلال انتخابات جرت على ارض معرض بغداد الدولي.

وذكر بيان لنادي التجارة، تلقته ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) أن “الانتخابات التي جرت في قاعة معرض بغداد الدولي برعابة وزير التجارة اسفرت عن فوز محمد حنون برئاسة الهيئة الإدارية الجديدة للنادي واشرف عليها ممثل من وزارة الشباب ولجنة انتخابية متخصصة”.

وأضاف البيان: “وفاز بمنصب نائب رئيس النادي سرمد طه، فيما فاز سعدون مطشر بأمانة السر وفازت ايناس ظاهر بمنصب الامين المالي فيما فاز عبد الصاحب علي ومهند يوسف ورائد عبد الحسين وعمار عبد الرضا  اعضاء في الهيئة الادارية”.

وأكد حنون، عقب الانتهاء من الانتخابات بأن “الفوز برئاسة نادي التجارة الرياضي يحملني مسؤولية كبيرة بإعادة هيبة النادي وإعادة الروح لمفاصل الحركة الرياضية فيه بعد ان توقفت طيلة السنوات الماضية”.

وبين، ان “نادي التجارة من الاندية العراقية والمتميزة على مستوى العراق، وإعادة بريقه يشكل اولوية مهمة في عمل الادارة الجديدة”.

ولفت حنون، إلى ان “الهيئة الادارية للنادي ستعمل بمساحات مختلفة بهدف ايجاد وسائل دعم جديدة للنادي سواء من وزارة التجارة او وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية العراقية”.

وشدد ان “المجموعة التي فازت بعضوية النادي تمثل عناصر لارضية متميزة سبق لها تمثيل النادي في بطولات رياضية مختلفة واللعب في اندية الكبار سواء في الاندية البغدادية او اندية العراق الاخرى”.

وتعهد حنون، لرياضيي التجارة بان “تكون مسيرة عمل النادي واضحة وتجري باتجاه  دعم مسيرات النادي واعادته للاضواء، فضلا عن اعادة بريقه ضمن المنافسات الرياضية التي تقام على مستوى الالعاب الرياضية المختلفة”