واع/ نائب : الحكومة رضخت للكرد في اتفاقية سنجار دون علم نواب نينوى
واع/ بغداد / س . ر
اكد النائب عن محافظة نينوى احمد الجربا ، اليوم الاثنين ، أن الحكومة تدرك ان مصالحها مع الكرد هامة وحيوية ولذلك رضحت ظاهريا لمطلب الاتفاقية حول سنجار دون علم نواب المحافظة.
وذكر الجربا في تصريح نقله مراسل ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) إن “الاتفاق الذي عقد برئاسة مكتب رئيس الوزراء مرفوض كون بنود الاتفاقية غامضة”.
وأضاف أن “هذه الاتفاقية لايمكن القبول بها مالم نطلع على حيثيات بنودها”، مبينا ان “اكثر من ٢٠ نائبا وقعوا على رفض بقاء الوضع على ماهو عليه وجعل سنجار بيد قوات البيشمركة والقوات الأخرى”.
وأشار الجربا إلى ان “مكتب الكاظمي رضخ ظاهريا لشروط مجحفة وبنود غامضة”

