واع/ ذي قار تسجل 90 اصابة جديدة بفيروس كورونا
واع/ بغداد/ع. ف
سجلت محافظة ذي قار، الاربعاء، 90 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.
وذكر مصدر طبي لـ ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) ان”المؤسسات الصحية في المحافظة سجلت حالةَ وفاةٍ واحدة لمصاب بفيروس كورونا”.
واضافت، ان”نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 90 إصابة جديدة بفيروس كورونا في اقضية ونواحي المحافظة، فيما كان عدد الفحوصات في المحافظة 436 شخص مشتبه بإصابتهم بفيروس”.

