واع/ نادي الصناعات يعوّل على الشباب لمقارعة فرق الدوري

واع/بغداد/ع.ف

أكد المدير الفني لفريق الصناعات الكهربائية بكرة القدم عماد عودة، الخميس، جاهزية فريقه للدخول في غمار منافسات الدوري الممتاز برغم قلة فترة الإعداد التي تسبق إنطلاق البطولة المحلية.

وذكر عودة، في تصريح نقلته ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) إن “الفريق وصل الى درجة جيدة من الإعداد الفني والبدني بالإضافة الى الجانب المعنوي بعد الدعم الذي وعد به وزير الصناعة والمعادن منهل عزيز الخباز والذي نأمل استمراره الى نهاية الموسم “.

وأضاف عودة أنه “تم الإعتماد بشكل كبير على اللاعبين الشباب بالاضافة الى ذوي الخبرة من الذين مثّلوا الفريق في منافسات الموسم الماضي “، مبينا أن” الجهاز الفني اعتمد أيضا على المواهب الموجودة في الفئات العمرية الذي يرعاها النادي، حيث تم ترحيل سبعة لاعبين من الفريق الرديف الى الفريق الأول وجميعهم من اللاعبين الموهوبين “.

وأشار عودة الى أن” الجهاز الفني لديه ثقة عالية بالتشكيلة الحالية بناءً على المستوى الذي ظهر به الفريق خلال المباريات التجريبية الذي خاضها أمام فرق كبيرة ومنها الزوراء ،و الشرطة “، مبينا أن” التشكيلة تعاني نقصا في احدى مراكز اللعب، نسعى خلال الأيام المقبلة تعويضه بلاعب مناسب”.