واع/ التربية تصدر قراراً مهماً بشأن طلبة السادس الراسبين
واع/بغداد/ ا . ر
اصدرت وزارة التربية ،اليوم الإثنين، قراراً مهما بشأن طلبة السادس الراسبين في الدور الأول.
وذكرت التربية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الطالب الراسب بجميع الدروس في الدور الأول للصف السادس الإعدادي يحق له الامتحان بالدور الثاني”.
واضاف البيان أنه “لم يصدر حتى الآن أي قرار بخصوص احتساب السنة عدم رسوب”.

