واع/اتلاف مواد غذائية في مندلي الحدودي

واع/بغداد/خ.ك

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الثلاثاء، عن اتلاف مواد غذائية  في مركز جمرك مندلي الحدودي.
وذكر بيان للهيئة تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه، أن الهيئة تمكنت من اتلاف  مواد غذائية مخالفة للضوابط و التعليمات  (  قشطة ) في مركز جمرك مندلي الحدودي   وتمت عملية الاتلاف من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض من الجهات العاملة في المركز المذكور .
 وأضاف البيان: حيث تقوم الهيئة العامة للجمارك بالعمل وعلى مدار الساعة لضبط واتلاف المواد الغير مطابقة لشروط وتعليمات الاستيراد وكل مايمس سلامة وامن المواطنين .

واع/بغداد/خ.ك