واع/اتلاف مواد غذائية في مندلي الحدودي
واع/بغداد/خ.ك
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الثلاثاء، عن اتلاف مواد غذائية في مركز جمرك مندلي الحدودي.
وذكر بيان للهيئة تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه، أن الهيئة تمكنت من اتلاف مواد غذائية مخالفة للضوابط و التعليمات ( قشطة ) في مركز جمرك مندلي الحدودي وتمت عملية الاتلاف من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض من الجهات العاملة في المركز المذكور .
وأضاف البيان: حيث تقوم الهيئة العامة للجمارك بالعمل وعلى مدار الساعة لضبط واتلاف المواد الغير مطابقة لشروط وتعليمات الاستيراد وكل مايمس سلامة وامن المواطنين .
واع/بغداد/خ.ك

