واع/الحشد يتحدث عن سلف منتسبيه: قمنا بانشاء مصرف
واع/بغداد/ل.ع
تحدثت مالية الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، عن سلف منتسبي الهيئة، فيما اشارت الى انشاء مصرف.
وذكرت مالية الحشد في تصريح لـ ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع )“بدأنا العمل مع مصرف الرافدين منذ سنة ويؤكد أن العمل جاري لإطلاق السلف لمنتسبينا وتم إرسال أكثر من كتاب لمصرف الرافدين بهذا الشأن”.
واضاف: “قمنا بإنشاء مصرف لأجل إتمام موضوع السلف وتم تعيين مدير للمصرف من قبل الادارة العامة لبنك الرافدين وأعطينا كافة الضمانات للمصرف من أجل إتمام السلف”.
وتابع: “ننتظر الموافقة الرسمية بالمباشرة بالعمل من قبل المصرف لإطلاق السلف”، داعيا وسائل الاعلام الى”توخي الدقة بنقل المعلومات”

