واع/الحشد يتحدث عن سلف منتسبيه: قمنا بانشاء مصرف

واع/بغداد/ل.ع

تحدثت مالية الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، عن سلف منتسبي الهيئة، فيما اشارت الى انشاء مصرف.

وذكرت مالية الحشد في تصريح لـ ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع )“بدأنا العمل مع مصرف الرافدين منذ سنة ويؤكد أن العمل جاري لإطلاق السلف لمنتسبينا وتم إرسال أكثر من كتاب لمصرف الرافدين بهذا الشأن”.

واضاف: “قمنا بإنشاء مصرف لأجل إتمام موضوع السلف وتم تعيين مدير للمصرف من قبل الادارة العامة لبنك الرافدين وأعطينا كافة الضمانات للمصرف من أجل إتمام السلف”.

وتابع: “ننتظر الموافقة الرسمية بالمباشرة بالعمل من قبل المصرف لإطلاق السلف”، داعيا وسائل الاعلام الى”توخي الدقة بنقل المعلومات”