واع/الكاظمي يغادر ألمانيا متوجهاً إلى العاصمة البريطانية لندن
واع/بغداد/متابعه
غادر رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي،اليوم الثلاثاء، ألمانيا بعد ضمن جولته الاوروبية، متوجهاً إلى العاصمة البريطانية لندن.
وذكر التلفزيون الرسمي، في لـ ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع )إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، غادر ألمانيا متوجهاً إلى العاصمة البريطانية لندن”.
ووصل رئيس الوزراء، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الألمانية برلين، والتقى في ثاني محطة له ضمن جولته الأوروبية بالمستشارة الالمانية، أنجيلا ميركل.
وبدأ رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، أول أمس الأحد جولة اوروبية، تشمل ثلاث دول، ابتدأت في فرنسا ثم ألمانيا، وأخيراً بريطانيا.

