واع/القبض على 4 ارهابيين في ديالى
واع/ديالى/م.ا
اعلن وكيل وزير الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد، الاربعاء، القاء القبض على اربعة ارهابيين في محافظة ديالى.
وذكر محمد في بيان تلقته ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) انه”تم القاء القبض على ٤ مطلوبين وفق المادة ٤/إرهاب في محافظة ديالى”.
ولم يذكر البيان المزيد من التفاصيل.

