واع/انتحار فتاة بإطلاق النار على نفسها شرقي بغداد

واع/ بغداد/م.ا

افاد مصدر أمني، اليوم الخميس، بانتحار فتاة بإطلاق النار على نفسها شرقي بغداد.

وذكر المصدر لـمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “فتاة تولد 2004 أقدمت، اليوم، على الانتحار بواسطة اطلاق النار على نفسها من سلاح نوع مسدس ضمن منطقة البلديات شرقي بغداد”.

وأضاف أن “القوات الأمنية وصلت لمكان الحادث وفتحت تحقيقاً بحالة الانتحار”.