واع/ شرطة ذي قار تعلن تفاصيل جديدة حول قضية الناشط المختطف سجاد العراقي

واع/بغداد/ ا . ر

أعلنت قيادة شرطة ذي قار ،اليوم الجمعة، معلومات جديدة حول قضية الناشط المختطف سجاد العراقي.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “منذ ان تعرض الناشط المدني سجاد العراقي لحادث خطف وحتى هذا اليوم شرطة ذي قار تتابع كل ما يتعلق بهذا الملف بمهنية ودقه واتخذت العديد من الاجراءات، حيث تم تنفيذ العديد من الواجبات الامنية والمداهمات وتفتيش مناطق ريفية وصحراوية وغيرها فضلا الواجبات التي نفذت بناء على اوامر عليا .”

وأضاف البيان: “هذا وقد وجه قائد شرطة المحافظة العميد حازم محمد عبد الرزاق الوائلي مؤخرا باستبدال ضابط شعبة جرائم الخطف بضابط من ذوي الخبرة والاختصاص مؤكدا على تكثيف الجهود والتعامل مع كل صغيرة وكبيرة من هذه القضية التي يوليها الوائلي اهتمام كبير “.

وتابع: “كما التقى مع مدراء الدوائر الاستخبارية والمعلوماتية وتم تشكيل لجان عالية المستوى ضمت ضباط ومحققين مختصين تعمل بسرية تامة ، مشددا على ضرورة اعطاء الموضوع اهمية كاملة وتقديم تقرير اسبوعي لاهم ماتوصلت آليه التحقيقات والمعلومات “.

وأوضحت الشرطة، أن “اللجان التحقيقية والاستخبارية تتكون من مختصين بعدة مجالات امنية ومن الذين حققوا نتائج كبيرة ومرضية في العديد من المهام المؤكلة لهم” .

وأكدت، انها “مستمرة في البحث وتأمل ان تحقق هدفها المنشود في القبض على منفذي هذه الجريمة وتحرير ابن المحافظة سجاد واعادته سالما لاهله ومحبيه”.