واع/حكومة الاقليم تقرر ايقاف الدوام في المدارس مؤقتا

واع/بغداد/م.أ

قررت وزارة التربية في حكومة اقليم كردستان،اليوم الاحد، ايقاف الدوام في المدارس مؤقتا.
وذكر مصدر مسؤول في الوزارة ل(وكالة انباءالاعلام العراقي/واع)ان القرار يشمل المراحل الاولى والثانية في الابتدائية والثانية عشرة في الاعدادية بسبب مخاطر تفشي كورونا .
واضاف، ان القرار اتخذ بسبب ازدياد عدد الاصابات وسط الطلاب والمدرسين في الاقليم .

واع/بغداد/خ.ك