واع/تحليل: المستثمرون يستعدون لركوب جامح آخر في ليلة الانتخابات الأمريكية

واع/بغداد/متابعة

يعتزم جيمس ماكدونالد ليل الثلاثاء الجلوس بين 19 شاشة كمبيوتر في مكتبه في لوس أنجلوس ، في انتظار اللحظة المناسبة للانقضاض على ما يأمل أن يكون أحد أكثر صفقاته ربحية هذا العام.
وقال إن تلك اللحظة ستأتي عندما يتضح الفائز في الانتخابات الأمريكية.
وضع الرئيس التنفيذي لصندوق التحوط Hercules Investments إستراتيجية تداول تهدف إلى الاستفادة من الارتفاع المؤقت في التقلب الذي يعتقد أنه سيحدث عندما يقوم المستثمرون بتعديل أوضاعهم استجابةً لنتائج الانتخابات.
هذه الأنواع من التقلبات هي فقط الشيء الذي يسعى سالم أبراهام ، رئيس شركة أبراهام التجارية ، لحماية محفظته. يخطط أبراهام ، صاحب مزرعة ومدير صندوق مقره في كندا ، تكساس ، لإبقاء اثنين من متداولي شركته على الهاتف بينما يراقب نتائج الانتخابات من المنزل ، وعلى استعداد لتقليص العقود الآجلة للأسهم الأمريكية إذا بدت الأسواق مستعدة للانهيار.
نظرًا لأن تقلبات السوق التي أعقبت الانتصار غير المتوقع للرئيس دونالد ترامب في عام 2016 لا تزال جديدة في أذهان المستثمرين ، فقد أمضى الكثيرون الأسابيع القليلة الماضية في تقليل تعرضهم عبر الأصول وتحوط محافظهم المالية ضد تقلبات ما بعد الانتخابات ، في حين طور القليل منهم استراتيجيات يمكن أن تحقيق أرباح جيدة – بشرط أن تعمل.