واع/ الغانمي يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة إرسال جرحى الداخلية إلى الخارج

واع/بغداد/م.ا

وجه وزير الداخلية، عثمان الغانمي، اليوم الأربعاء ، بتشكيل لجنة لمتابعة إرسال جرحى الوزارة إلى خارج البلاد من أجل علاجهم.

وذكر المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن الغانمي “عقد اجتماعاً ضم وكيل الوزارة الاقدم ووكيل الوزارة لشؤون الأمن الاتحادي، ومدير شؤون الشهداء والجرحى ومدير صندوق الضمان الصحي ومدير صندوق شهداء الشرطة”.

وأضاف البيان، أن “الوزير ناقش خلال الاجتماع أهمية الإسراع بإكمال المستشفى الخاص بوزارة الداخلية، ومتابعة احوال الجرحى الأبطال وإنجاز معاملاتهم ومستحقاتهم”، مشدداً على “تقليص حلقات الروتين”.

وأشار البيان إلى أن “الغانمي وجه بتشكيل لجان لمتابعة ارسال جرحى الوزارة الى خارج البلاد للتأكد من نجاح التداخلات الجراحية التي خضعوا لها، وإجراءات علاجهم، فضلا عن توزيع الكراسي والسلف على الجرحى المستحقين بشكل دوري”.