واع/القبض على 21 متهماً في صلاح الدين

واع/صلاح الدين/م.ا

اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة،اليوم الخميس، القبض على 21 متهماً بقضايا مختلفة بينهم 3 وفق المادة 4/ارهاب.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع )  انه “تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي ومتابعة مباشرة من قبل وكيل الوزارة لشؤون الشرطة بفرض سلطة القانون وهيبة الدولة،قامت مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والمنشأت بحملة تفتيش واسعة لتنفيذ أوامر القبض وحسم القضايا التحقيقية”.

واضافت، ان “قسم شرطة الدجيل تمكن من إلقاء القبض على 3 متهمين وفق المواد (٣٩٣و٤٣٠ ق ع ) واودعهم التوقيف، في حين القى قسم شرطة الطوز القبض على (٤) متهمين وفق المادة(٢٤٠و٤١٣واثنان منهم ٤ /ارهاب) واودعهم التوقيف، و القى قسم شرطة تكريت القبض على متهمين اثنين وفق المادة (٤١٣و٤٥٩ ق ع) واودعهم التوقيف”.

وتابعت، ان “شعبة استخبارات دوائر قوى الامن الداخلي القت القبض على متهم وفق المادة(٤ ارهاب) واودع التوقيف، و القى قسم شرطة الشرقاط القبض على (٤)متهمين وفق المادة(٢٢٩و٤٣٠ ق ع و٣٥ مرور)واودعهم التوقيف، في حين القى قسم شرطة بلد القبض على متهم متهم وفق المواد(٢٢ تنفيذ)واودع التوقيف”.

واشارت الوكالة الى انه “تم القاء القبض على متهم وفق المادة (٢٩٤ ق ع)من قبل شرطة امرلي وايداعه التوقيف،في حين القي القبض على 5 متهمين من قبل قسم شرطة اشور وفق المادة(٤٠٥ ق ع)وايداعهم التوقيف”